مستشفى الجامعة بصدد فتح الحضانة لأبناء العاملات على مدار 24 ساعة

هلا أخبار – استقبل مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية، الدكتور جمال ملحم، وفدا من مؤسسة صداقة للحضانات المؤسسية، ضم الأعضاء المؤسسين رنده نفاع وسهر العالول وريم أبو الراغب، بحضور مدير دائرة التمريض- رئيس مجلس إدارة حضانة المستشفى، صخر الحياري.

وتهدف الزيارة حسب بيان صدر عن المستشفى، الأربعاء، إلى بحث التعاون بين المؤسسة والمستشفى في مجال تدريب العاملين في حضانة المستشفى، والعمل على تقديم الدعم الفني لها وتوسيعها وتحسين نوعيّة الخدمات المقدمة للأطفال.

واشاد ملحم بالدور الريادي الذي تضطلع به المؤسسة، والرامي إلى دعم الأسرة العاملة وتشجيع النساء لدخول سوق العمل من خلال إيجاد بيئة عمل صديقة وايجابية جاذبة ومستدامة، مؤكدا دعم المستشفى للعاملات باعتبارهن جزءا لا يتجزأ من مسيرة نجاح المستشفى.

وكشف أن حضانة المستشفى بصدد فتح أبوابها للأطفال أبناء العاملات به على مدار 24 ساعة، نظرا لطبيعة عمل المستشفى.

وجال الوفد الزائر في حضانة المستشفى ومرافقها، واستمعوا إلى شرح مفصّل قدّمه الحياري، بيّن خلاله بأن الحضانة التي تأسست منذ عام 1994 تُقدّم خدماتها إلى أكثر من 50 طفلا ما بين عمر 3 شهور و 5 سنوات، حيث يتلقّون الرعاية الصحية والترفيهية والتعليمية مؤكداً التزامها وفي ظل تداعيات جائحة كورونا بكافة اشتراطات السلامة العامة التي تضمن بيئة آمنة وصحية للأطفال.

من جانبه، عبر الوفد الزائر عن فخره بمستوى الخدمات المُقدّمة في الحضانة، واصفين إياها بالنموذج الريادي لما يجب أن تكون عليه الحضانات المؤسسية، آملين بديمومة التعاون لما فيه رفعة الحضانة وتحسين نوعيّة الخدمات المُقدّمة للأطفال وذويهم.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق