مراكز إعطاء المطاعيم ضد كورونا ليوم الأربعاء (أسماء)

هلا أخبار – أعلنت وزارة الصحة أسماء مراكز تلقي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا حسب نوع المطعوم وعدد الجرعات ليوم الأربعاء.

وتشمل المراكز التطعيم بجرعتي "فايزر"؛ لمطاعيم الجرعة الأولى المتخلفين عن مواعيدها، ومطاعيم الجرعة الأولى للأعمار من 12 عاما فما فوق، وبدون موعد مسبق، ومطاعيم الجرعة الثانية (وبدون تحديد موعد) لمن تلقى الجرعة الأولى من مطعوم فايزر قبل تاريخ 10 تموز، ومطاعيم الجرعة الثانية للمواعيد المبرمجة مسبقا ومن تخلف عن أخذ الجرعة الثانية، من خلال الرابط : https://bit.ly/3EheaV1.

وأشارت مراكز مطعوم "سينوفارم" للجرعة الثانية عبر الرابط: https://bit.ly/3Gp5Hkm، وتشمل من هم فوق سن 18 عاما والمبرمجة مسبقا والمتخلفين عنها وبدون موعد مسبق.

ولفتت إلى مراكز مطعوم "أسترازينيكا" للجرعة الثانية عبر الرابط: https://bit.ly/3pFDOPl، وتشمل من هم فوق سن 18 عاما والمبرمجة مسبقا والمتخلفين عنها وبدون موعد مسبق.

أما الجرعة المعززة الثالثة من مطعوم كوفيد – 19 فتعطى للأشخاص الذين مضى على تلقيهم للجرعة الثانية (6) شهور فأكثر، وبدون موعد مسبق.

وبينت الوزارة ان الفئات التي اعتمدتها والتي يسمح تلقيها الجرعة الثالثة على النحو الاتي : الاشخاص من الفئة العمرية (60) سنة فما فوق، الكوادر الصحية، الاشخاص الذين يعانون من امراض نقص المناعة، الاشخاص الذين يعانون من الامراض المزمنة، مثل امراض القلب والضغط والسكري وغيرها من الامراض المزمنة، الفئات ذات الاختطار العالي للاصابة بالمرض من حيث المهنة او مكان العمل او الصفات والامراض الوراثية، وتاليا من الرابط: https://bit.ly/3nykQap.

ولفتت إلى مراكز إعطاء الجرعة المعززة من “فايزر” للمواطنين والمقيمين والعاملين في الخارج الذين تلقوا جرعتي مطعوم سينوفارم لغايات دخول بعض الدول، من خلال الرابط: https://bit.ly/2ZxqP7x، داعية الراغبين منهم إلى اصطحاب الوثائق الثبوتية (الإقامة، عقد عمل) بالإضافة إلى الهوية الشخصية للأردنيين، وجواز سفر لغير الأردنيين.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق