الإدارة المحلية توضح حول ” موكب الوزير”

الوزير طلب من مواطنين مرافقته بالجولة

هلا أخبار – استهجن المستشار الإعلامي في وزارة الإدارة المحلية محمد ملكاوي الهجمة على الوزارة والوزير عقب تداول فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي سلط الضوء على عدد المركبات المرافقة للوزير توفيق كريشان أثناء جولته في إربد.

وأكد الملكاوي خلال حديثه لـ هلا أخبار، أن مركبتين من الوزارة فقط شاركتا في هذه الجولة؛ الأولى تعود للوزير والثانية للأمين العام، رافقه فيها مدراء في الوزارة.

وأشار الملكاوي إلى أن المركبات الأخرى تعود للمحافظ ورؤساء بلديات ولرئيس مجلس الخدمات المشتركة ولإعلاميين، بالاضافة إلى مركبات تعود لمواطنين كانوا قد طلبوا من الوزير النظر في قضاياهم، حيث طالبهم كريشان بمرافقته في الجولة إلى حين الوصول إلى مناطقهم والاطلاع على مشاكلهم.

وأكد الملكاوي أن الجولة ضمت كل من مناطق النعيمة وكتم والحصن والصريح وإيدون، حيث قام الوزير وهو في الشارع بالتوقيع على أوراق تعود لمواطنين مطالبا بإعطاءها صفة الاستعجال لحل قضاياهم وتحويلها إلى المعنيين.

وتأتي هذه الجولات للاطلاع على واقع الخدمات التي تقدمها البلديات للمواطنين، والاستماع إلى ملاحظاتهم وقضاياهم، والعمل على معالجتها وحلّها ما أمكن في الميدان، هذا إضافة إلى التأكيد المتواصل على أهمية مواصلة خِطط وبرامج النظافة والتجميل في مناطق البلديات والغابات والأماكن الأثرية والسياحية والمتنزهات العامة والشوارع الرئيسة ضمن حملة (بسواعدنا) التي أطلقتها الوزارة بالتعاون مع البلديات ومجالس الخدمات المشتركة.

 

 

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق