معسكر تدريبي لسيدات كرة السلة في تركيا

هلا أخبار – تغادر بعثة المنتخب الوطني للسيدات لكرة السلة إلى تركيا الثلاثاء، لإقامة معسكر تدريبي يمتد حتى نهاية الشهر الحالي، في إطار تحضيرات “صقور السيدات” لخوض نهائيات بطولة كأس آسيا “المستوى ب”، والتي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 7 وحتى 13 من الشهر المقبل على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وترأس الوفد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة ورئيسة اللجنة النسوية دينا هلسة، إلى جانب المدير الفني فيصل النسور، ومساعده نايف عصفور، والمعد البدني أحمد سمير والمعالج لؤي المرايات، والإدارية لمى خليفة، إلى جانب 13 لاعبة، هن: فرح أبو عابد، عنود العاصي، ليليانا أبو جبارة، ماريا الحن، رشا عبده، زارا النجار، ذكرى شحادة، جويل هلسة، جوانا حداد، لانا صناع، دانا فضة، ليليانا أبو جبارة، فرح الشياب، تالا شحاتيت.

يذكر أن “صقور السيدات” يتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي كازاخستان وإندونيسيا، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات، لبنان وإيران وسورية. ويستهل منتخبنا الوطني مشواره في البطولة بمواجهة إندونيسيا عند السابعة من مساء الاثنين 8 من الشهر المقبل، ثم يلتقي كازاخستان في التاسع من الشهر ذاته وبنفس التوقيت على صالة الأمير حمزة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق