الكسبي يبحث التعاون الإنشائي مع الصين

هلا أخبار – بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي خلال لقائه، الإثنين، السفير الصيني لدى الأردن، التعاون بين البلدين الصديقين في مجالات الإسكان والإنشاء والمقاولات.

وأكد الكسبي خلال اللقاء على عمق العلاقات بين البلدين الصديقين في المجالات كافة، متطلعاً إلى تعزيز آفاق التعاون بين البلدين في مجالات الإسكان والإنشاء والمقاولات.

وأعرب الكسبي خلال اللقاء عن تطلع وزارة الأشغال العامة إلى الاستفادة من الخبرات الصينية في المجالات التي تعنى بها وزارة الاشغال بما يساهم رفع خبرات كوادر الوزارة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وثمن الكسبي، دعم الصين الدائم والمستمر لعدد من المشاريع التنموية والصحية والتعليمية وما يتعلق بالبنية التحتية في الاردن من خلال منح كريمة، ومنها تمويل مشروع توسعة وإعادة تأهيل طريق السلط – العارضة والذي سيتم البدء بتنفيذه قريبا بعد الانتهاء من إجراءات العطاء كافة.

واستعرض الكسبي، عددا من المشاريع التي قامت الوزارة بالانتهاء من تنفيذها والمشاريع قيد التنفيذ ونسب الإنجاز فيها.

وتمنى الكسبي، لجمهورية الصين وشعب الصين دوام التقدم والنجاح والازدهار، مجددا شكره لجمهورية الصين الشعبية على دعمهم المستمر للأردن والذي يأتي بدعم وتشجيع من قيادتي البلدين الصديقين.

بدوره أشاد السفير الصيني تشن تشوان دونغ باللقاء الذي جمعه مع الكسبي، معرباً عن تطلعه لتعزيز آفاق التعاون بين البلدين الصديقين.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق