افتتاح فعاليات المسرحية التوعوية الهادفة لذوي (متلازمة داون)

هلا أخبار – مندوباً عن سمو الامير مرعد بن رعد رئيس المجلس الاعلى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة افتتح باسل الطراونة نائب سمو رئيس مجلس امناء المجلس الاعلى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة مساء السبت فعاليات المسرحية التوعوية الهادفة للاشخاص ذوي (متلازمة داون) في مركز الحسين الثقافي والتي نظمتها مؤسسة انجاز للتوعية المجتمعية بالتعاون مع ملتقى رواد الشمال الثقافي وعدد من الشركاء.

واشتمل الحفل على عرض مسرحي هادف لعدد من الاشخاص من ذوي (متلازمة داون).

وأكد الطراونة في كلمته على ان الدولة بكافة مؤسساتها في القطاعين العام و الخاص والمجتمع المدني مدعوون لمزيد من الدعم والاسناد و التمكين لاشخاص ذوي الاعاقة كما ان قانون حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة قد اشار الى التزامات عديدة حيالهم.

كما اكد الطراونة على ضرورة تكثيف الجهود و تكثيف الانشطة والفعاليات التي تخدم التنمية المعرفية حيال الاشخاص من ذوي (متلازمة داون) مقدماً شكره للقائمين على هذه الفعاليات الهادفة التي تنشط الذاكرة وتلفت نظر المجتمع بشكل مستمر لخدمة حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة بشكل عام والاشخاص من ذوي (متلازمة داون) بشكل خاص.

والقيت كلمات من الداعمين والمشاركين لهذه الفعالية.

وحضر الاحتفال السفير العراقي في الاردن ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية وعدد كبير من الشخصيات الدبلوماسية والاعلامية والاجتماعية وممثلي عدد من الهيئات الدولية وعدد من مؤسسات المجتمع المدني وجمهور غفير.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق