النجار وناشخو وحبش أبطال بطولة الأردن للكارتنغ

هلا أخبار – ظفر السائق أمير النجار بلقب فئة “السينيور – ماكس” في سباق “الكارتينغ” الخامس، وهو الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات “الكارتينغ” التي أقيمت منافساته في حلبة “جوردن سبيد سنتر”، ونال المتسابق فيصل ناشخو لقب فئة “الجونيوز”، وعلاء حبش لقب فئة “الماستر”.

وأقيمت الجولة الأخيرة أمس الجمعة، بتنظيم من “الأردنية” لرياضة السيارات، وبرعاية “زين” الأردن، وفقا للبروتوكول الصحي المتبع.

وقالت “الأردنية” لرياضة السيارات في خبر صحفي، اليوم السبت، إن منافسات السباق جاءت قوية لفئات “السينيور والجونيور – ماكس”، حيث اشتدت المنافسة بين السائقين خصوصا في الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة لفئة “السينيور”، ودارت منافسات قوية بين أمير النجار ومهند أبو دبرة وعون الناصر ومحمد مساد وأحمد خضر وفيصل الماني وعلاء حبش، وفي الجولة الأخيرة من السباق لهذه الفئة، استطاع النجار إحكام سيطرته عليها، ولحق به مهند أبو دبرة في المركز الثاني، وحل محمد مساد في المركز الثالث.

وشهدت فئة “الجونيور” قوة في الأداء بين السائقين في الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة بين فيصل ناشخو وحمزة الفايز وسند الحموي وأركان مقالدة وفاز بلقب فئة “الجونيور” فيصل ناشخو، وجاء سند الحموي ثانيا، بينما حل أركان مقالدة بالمركز الثالث.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق