رئيس لجنة السياحة النيابية يتفقد شركة ميناء العقبة للخدمات البحرية

هلا أخبار – أكد رئيس لجنة السياحة والنقل والخدمات العامة النيابية النائب عبيد ياسين أن اللجنة وضعت النقل البحري على رأس أولوياتها بهدف تطوير هذا القطاع وتقديم التسهيلات الداعمة له.

واشار ياسين خلال تفقده اليوم السبت، سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات البحرية، إلى أن الخدمات البحرية تتمتع بسمعة عالمية مرموقة في شموليتها وفقا لأعلى معايير السلامة والحفاظ على البيئة، ومواكبة النشاطات البحرية من خلال كوادرها المدربة والمؤهلة لتتماشى والتطورات الحديثة المتعلقة بالعمل المينائي والبحري.

واطلع رئيس اللجنة على الخدمات التي تقدمها من اجل تعزيز النقل البحري في ميناء العقبة، واستمع إلى عرض من مدير الشركة العام ديرك ويجينين عن آلية عمل القطع البحرية في تنظيم ودخول البواخر القادمة لميناء العقبة وعلى الأرصفة كافة.

وبين ويجينين أن الشركة تسعى إلى الرقي بالخدمات المقدمة للبواخر والسفن التي تؤم ميناء العقبة وتطويرها، ما يحفظ مكانتها في مصاف الشركات العالمية العاملة بمجال الخدمات البحرية، والعمل بكفاءة وفعالية عالية وفقاً لأحدث المواصفات العالمية، إلى جانب التعامل مع حالات الطوارئ في خليج العقبة، ودعم مجال الملاحة البحرية في المملكة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق