حملة توعوية عن صحة الطفل بمستشفى الملك المؤسس

هلا أخبار – نظمت مبادرة “دكتور صيدلة نحو رعاية صيدلانية مثلى” حملة توعوية عن صحة الطفل وأهمية الرضاعة الطبيعية وأعراض التسنين وكيفية التخلص من آلامها في مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي.

وتضمنت الحملة، التي نظمت اليوم الخميس، توزيع بروشورات تثقيفية والإجابة على استفسارات المراجعين وتقديم إرشادات ونصائح للمحافظة على صحة الأطفال بمشاركة من شركة سيباميد ممثلة بالمندوبة الدكتورة براء نوافلة، التي قدمت المعلومات والنصائح والعينات المجانية للمنتجات التي تفيد الطفل والأم. وأعرب عميد كلية الصيدلة بجامعة العلوم، الدكتور ساير العزام، عن تقديره ودعمه للطلبة المشاركين، وتوفير المستلزمات والوسائل التعليمية كافة والمختبرات والأجهزة العلمية للطلاب بما يسهم في تحقيق أهداف الكلية في خدمة المجتمع المحلي.

وأشار منسقو الحملة وهم من طلبة كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا (دكتور صيدلة) أن الحملة التوعوية تأتي بهدف تشجيع النساء على الرضاعة الطبيعية لما لها من فوائد تعود على الطفل والأم وتثقيف الأمهات حول الإجراءات الصحية التي يجب أن تتبعها عند بلوغ الطفل مرحلة التسنين، بالإضافة إلى توعية المجتمع بمعلومات طبية عن الطفل.

من جهته، عبر مدير عام المستشفى، الدكتور محمد الغزو، عن دعمه وتقديم التسهيلات كافة لمثل هذه البرامج التي تساهم في رفع مستوى الوعي لدى الأفراد والجماعات واعتزازه بجامعة العلوم والتكنولوجيا وكلياتها وطلبتها المتفوقين على مثل هذه المبادرات ودورها في خدمة المجتمع المحلي، لافتاً إلى أن المستشفى يوفر البيئة الأكاديمية والبحثية المناسبة للكادر الطبي والأكاديمي المتخصص في كلية الطب والصيدلة وبعض التخصصات الطبية والهندسية في جامعة العلوم والتكنولوجيا.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق