منتخب السيدات لكرة القدم يصعد تحضيراته للقاء إيران

هلا أخبار – صعّد منتخب السيدات لكرة القدم، من تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الإيراني، عند الساعة الواحدة من ظهر يوم السبت المقبل ، على ملعب بونيودكور في أوزبكستان، في ختام منافسات المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية 2021.

وقال اتحاد كرة القدم، في خبر على موقعه الرسمي، إن المنتخب يجري تدريباته على ملعب بونيودكور التدريبي، حيث ركز الجهاز الفني على بعض الجمل التكتيكية تحضيرا للمواجهة.

الى ذلك، تابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، مباراة إيران وبنغلادش التي جرت أمس، وانتهت بفوز ايران بنتيجة 5- 0 ، ليتساوى المنتخب الايراني مع منتخبنا بصدارة المجموعة بثلاث نقاط لكل منهما وبنفس الرصيد من الأهداف المسجلة.

وبحسب نظام وتعليمات البطولة فإن الفريق الفائز من مواجهة السبت المقبل، سيتأهل إلى النهائيات مباشرة، وفي حال التعادل بأي نتيجة سيتم اللجوء لركلات الترجيح، لحسم بطاقة التأهل.

وكان السفير الأردني في طاجيكستان ديماي حداد، زار وفد المنتخب في محل اقامته بطشقند، حيث قامت عضو الهيئة التنفيذية ستيفاني النبر بتسليمه درعا تكريميا تعبيرا عن شكر الاتحاد وتقديرا لما تقدمه السفارة من جهد لمساندة وفد المنتخب الوطني.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق