إنتر ميلان يعاقب فيورنتينا ويتصدر الكالتشيو

هلا أخبار – قلب إنتر ميلان، الطاولة على مضيفه فيورنتينا، وحول تأخره إلى فوز بنتيجة 3-1، اليوم الثلاثاء، على ملعب أرتيميو فرانكي، في خامس جولات الدوري الإيطالي.

تقدم ريكاردو سوتيل لفيورنتينا بالدقيقة 23، قبل أن يحرز ماتيو دارميان وإيدين دجيكو وإيفان بيريسيتش، أهداف إنتر بالدقائق 52 و55 و87.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الأول، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 9 نقاط بالمركز الخامس.

فيورنتينا دخل أجواء اللقاء سريعًا، وكاد فلاهوفيتش أن يسجل في الدقيقة الأولى، لولا تألق الحارس هاندانوفيتش الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.

باريلا في الدقيقة السابعة، أطلق صاروخية من على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة بروزوفيتش، لتمر الكرة إلى ركلة ركنية بعدما لمست مدافع الفيولا.

هاندانوفيتش واصل تألقه، وحرم فلاهوفيتش من فرصة هدف محقق بالدقيقة العاشرة، بعدما وصلته الكرة، ليطلق دوسان تسديدة صاروخية، لكن أبعدها الحارس بقبضة يده ببراعة.

واستمر هجوم الفيولا، ومن جهة اليسار انطلق بيراجي الظهير الأيسر، وتوغل داخل المنطقة وأطلق تسديدة يسارية قوية أبعدها هاندانوفيتش عن مرماه.

وفي الدقيقة 23، سجل سوتيل، الهدف الأول لفيورنتينا، بعد كرة نجح جونزاليس في الحصول عليها بعد احتكاك مع سكرينيار، ليمر بالجهة اليسرى ويمرر كرة أرضية عرضية، تجد سوتيل الذي سددها بالشباك.

وحصل إنتر على ركلة حرة ثابتة على حدود المنطقة، سددها كالهانجولو بتسديدة مباشرة في المرمى، لكن دراجوفسكي تألق وأبعد الكرة إلى ركنية.

ونجح إنتر في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 38، عن طريق ناستاسيتش بالخطأ في مرماه، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على بيريسيتش.

وفي الدقيقة 52، نجح ماتيو دارميان في تسجيل هدف التعادل للنيراتزوري، بعد لعبة ثلاثية وصلت إلى دجيكو، ليمرر إلى باريلا الذي وجد دارميان في موقف جيد، ليمرر له الكرة ويطلق تسديدة قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 55، نفذ هاكان، ركلة ركنية، ليرتقي دجيكو فوق الجميع ويحول الكرة برأسه في الشباك، ويسجل ثاني أهداف النيراتزوري.

وأهدر لاوتارو، فرصة مضاعفة النتيجة بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها كالهانجولو بتمريرة في الجهة اليمنى إلى باريلا، الذي انطلق ومرر كرة عرضية ليفشل لاوتارو في تسجيلها، بعدما سدد كرة بعيدة تماما عن المرمى.

وأخطا حارس الفيولا دراجوفسكي، في تمرير الكرة أمام مرماه، ليحصل سانشيز على الكرة ومن على حدود المنطقة، ويطلق التشيلي تسديدة قوية علت عارضة الخصم.

وتلقى جونزاليس، البطاقة الحمراء في الدقيقة 78، بعدما حصل على بطاقة صفراء أولى للاعتراض تلاها البطاقة الحمراء، بعد أن وجه للحكم عبارات مسيئة.

ونجح بيريسيتش في إضافة الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 87، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت لجاليارديني، الذي مررها بدوره إلى إيفان أمام المرمى الذي سدد الكرة بكل سهولة في الشباك.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق