الأردن يخسر أمام اليابان بكرة اليد ضمن البطولة الآسيوية للسيدات

هلا أخبار – خسر المنتخب الوطني لكرة اليد من نظيره الياباني بنتيجة 43 نقطة مقابل 8، في المواجهة التي اقيمت مساء الثلاثاء، في ختام مباريات المنتخبين في دور المجموعات من البطولة الآسيوية لكرة اليد للسيدات، والمقامة حالياً على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وتجمد رصيد المنتخب الوطني عند 6 نقاط، حققها من 3 انتصارات على كل من فلسطين وسورية والكويت، وخسارتين أمام إيران واليابان، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية، فيما حقق المنتخب الياباني الفوز الخامس ليتأهل إلى الدور نصف النهائي متصدراً للمجموعة، ويضمن التأهل كذلك إلى بطولة العالم، والتي تقام في اسبانيا نهاية العام، رافقة المنتخب الإيراني عن هذه المجموعة.

ويلتقي المنتخب الوطني في دور “ترتيب المراكز” يوم الخميس المقبل، مع المنتخب الأوزبكي مع صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى، حيث الفائز من هذه المواجهة سيلتقي مع الفائز من مواجهة هونغ وسورية في مباراة تحديد المركز الخامس والبطاقة الأخيرة المؤهلة إلى بطولة العالم.

وفي باقي مباريات اليوم، حقق منتخب كوريا انتصاره الرابع في المسابقة على حساب المنتخب الكازاخستاني بـ40 نقطة مقابل 20، وكان المنتخبين قد ضمنا سابقاً التأهل إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى، والتأهل كذلك إلى بطولة العالم وفي ذات المجموعة حقق منتخب هونغ كونغ الفوز على أوزبكستان بـ 30 نقطة مقابل 27.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق