المجدوبة: “الأردنية” الأولى بإدخال مساقات التعلم الإلكتروني

هلا أخبار – مندوباً عن رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، كرّم نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد المجدوبة، اليوم، الطلبة الفائزين بالدورة الثانية من مسابقة “فيديوهات من اللغات” التي أجرتها كلية اللغات الأجنبية.

وأشاد المجدوبة بإبداع الطالبات السبع الفائزات، مؤكداً على دعم الجامعة المستمر للطلبة المبدعين.
وقال إن الجامعة حرصت على تطبيق التعلم المدمج منذ أكثر من خمس سنوات، وكانت الأولى في الأردن في إدخال مساقات التعلم الإلكتروني، مشيداً بالمسابقة ودورها  في تمكين فكرته لدى الطلبة.
وبدوره بيّن عميد كلية اللغات الأجنبية الدكتور يوسف أبو عامرية، أن المسابقة جاءت بهدف تعزيز مبدأ التعلم الإلكتروني، والاطلاع على جهود الطلبة في دمج التعلمين الذاتي والإلكتروني بطريقة إبداعية.
كما وتهدف المسابقة، التي شارك بها حوالي 25 طالبا وطالبة من جميع تخصصات الكلية، إلى إثراء الروح التنافسية العالية لديهم ودعم فرص حصولهم على خبرات مفيدة.
وتضمّنت المسابقة إنتاج فيلم قصير، لا تتجاوز مدته 5 دقائق، بأية لغة من اللغات يختارها المشارك، ويعبر فيه عن فهمه للمادة الأكاديمية التي درسها في الفصل الدراسي الماضي.
ويذكر أن لجنة تحكيم المسابقة، التي ضمت سبعة من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، اعتمدت في تقييم المشاركين على معايير إنتاج الفيديو؛ من حيث فكرته وجودته، ومحتواه، وعلى طريقة إخراجه، ومراعاة روح الابتكار والتجديد في طرحه.




زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق