الحنيطي يزور مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير

هلا أخبار – زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الأربعاء، مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (KADDB)، وكان في استقباله مدير عام المركز، ومدراء الشركات العاملة في المركز.

واستمع اللواء الركن الحنيطي بحضور مساعد رئيس هيئة الاركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية إلى إيجاز عن المركز وشركاته، والدور الذي تقوم به والمتمثل بتصميم وتطوير المعدات الدفاعية وفحصها ثم تحويلها إلى الشركات وفقاً لإختصاص كل شركة.

واطلع رئيس هيئة الأركان المشتركة على امكانيات الشركات المصنعة لتجهيزات الجندي في الميدان من الخوذ والستر الواقية من الرصاص والأحذية بمختلف أنواعها، إضافة إلى مشاريع تصميم وتعديل الأسلحة الخفيفة العاملة في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، كما شاهد خطوط انتاج الكمامات وأقنعة الوقاية الحامية للوجه، إضافة إلى الامكانيات المتوفرة لشركات صناعة الآليات الخفيفة كسيارة الاسعاف وغيرها.

وفي نهاية الزيارة أبدى اللواء الركن الحنيطي إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه المركز بالمقارنة مع الدول المصنعة للصناعات الدفاعية، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل كافة المعنيين في المركز والشركات التابعة له.

حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق