“أورانج” تتبرع ب 120 ألف يورو لوزارة الصحة

هلا أخبار – قدّمت أورانج الأردن ومؤسسة أورانج، ذراع المجموعة العالمية للأعمال الخيرية والمسؤولية المجتمعية، تبرعاً تصل قيمته إلى 120 ألف يورو لوزارة الصحة للمساهمة في دعم جهودها الحثيثة وكوادرها الطبية التي تجابه فيروس كورونا المستجد وتداعياته من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الوطن وأبنائه.
ويشمل التبرّع مبلغ 30 ألف يورو بشكل مباشر، بالإضافة إلى مجموعة من المستلزمات الطبية المستخدمة في الكشف عن فيروس كورونا أو الوقاية منه تضم 30 ألف قناع طبي، 30 ألف قفازات طبية، 30 ألف جل معقم و713 جهاز قياس حرارة إلكتروني.
وأكدت أورانج الأردن في بيان صحفي : أن هذا التبرع يجسّد التزامها ومؤسسة أورانج بالعمل المجتمعي الفاعل وتعزيز مفهوم التضامن الذي تنعكس آثاره الإيجابية على المجتمع بأكمله، وخاصة في هذا الظرف الذي يستدعي تكثيف وتوحيد الجهود الوطنية في سبيل دعم القطاع الطبي الذي يعمل على الخطوط الأمامية لمواجهة هذا الجائحة ومساندة المملكة بشكل عام للقضاء على هذا الخطر.
وكانت الشركة قد تبرعّت في وقت سابق بمبلغ 100 ألف دولار لوزارة الصحة، وقد أخذت في الاعتبار في تبرعها مجدداً أهمية المستلزمات الطبية المساندة للعاملين في القطاع الصحي وضرورة استكمال واستدامة دعم وزارة الصحة، نظراً لطبيعة الظروف التي تتطلب جهوداً جبارة لضمان سلامة جميع الأردنيين.
وقدمت أورانج الأردن 4500 خط خلوي مجاناً مشحونة لثلاثة أشهر، قيمتها 130 ألف دينار، للممرضات والممرضين الأردنيين في المستشفيات المخصصة للعزل الصحي.
يشار إلى أن مجموعة أورانج العالمية تنفذ من خلال مؤسسة أورانج العديد من المبادرات والمشاريع الهادفة لتمكين وتطوير أفراد المجتمعات في الدول التي تعمل بها في المجالات الرقمية، الأكاديمية، المهنية، الصحية والاجتماعية، بهدف المساهمة في تعزيز التنمية المستدامة الشاملة.
(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق