“الصرافين” تطلق مبادرة لدعم صندوق همة وطن

هلا أخبار – أطلقت جمعية الصرافين الأردنيين مبادرة لدعم صندوق همة وطن بمساهمة اصحاب الشركات لدعم الجهود الوطنية التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لمواجهة أزمة وباء فيروس كورونا.

وأكد رئيس جمعية الصرافين الأردنيين عبدالسلام السعودي وأعضاء إدارتها، أن هذه المبادرة جاءت من أسرة اصحاب الشركات لمساندة الجهود الحكومية في التصدي لمواجهة أعباء هذا الوباء الذي يجتاح البلاد مما سيسهم في التخفيف عن كاهل كثير من الأسر التي لا تملك قوت يومها وتضررت من الحظر المفروض على المملكة، مشيرًا إلى أهمية التكافل الاجتماعي والإنساني وتكاتف كافة الجهود الخيرة من أبناء هذا الوطن للخروج من هذه الجائحة.

وأكد السعودي أن “هذه المبادرة جاءت مساهمة من جميع أبناء القطاع الصيرفي في دعم الجهود الوطنية ليكون الجميع في خندق الوطن ولجانب الجهود الرسمية من منطلق المواطنة الصالحة وحق الوطن في ظل هذه الظروف العصيبة التي نعيشها، لنبرهن للعالم اجمع أن الأردنيين أسرة واحدة وسنتمكن بإرادة رب العالمين وجهود جلالة الملك المخلصة والحكومة والأجهزة الأمنية وقواتنا المسلحة والطواقم الطبية التي تواصل الليل بالنهار لاجتثاث هذا الوباء بحول الله تعالى”.

ونوه رئيس الجمعية أن هذه الحملة أُطلقت بصفة التبرّع الطوعي (إختيارية)، حيث يتقدم أصحاب الشركات بالتبرع لصالح صندوق همة وطن.

وتمنى السعودي الصحة والسلامة للجميع آملاً انتهاء هذه الازمة وعودة الناس لمراكز عملهم على سبيل الإنتاجية والنمو الإقتصادي ليشعروا بقيمة روحية عطاءهم لوطنهم الأشم.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق