“الأمن” يضبط معملين يصنعان معقمات وكمامات مقلدة في العاصمة والرصيفة

هلا أخبار – قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في الامن الوقائي حول قيام اشخاص بتصنيع مواد معقمة مقلدة وبيعها في العاصمة ولواء الرصيفة.

وقام العاملون في الأمن الوقائي بمداهمة معملين يقومان بتصنيع معقمات طبية مقلدة وغير مطابقة للمواصفات الطبية، حيث دوهم المعمل الأول في العاصمة وضبط داخله 7 اشخاص استخدموا احدى الشقق لتصنيع مواد التعقيم الطبية المقلدة وضبط داخل الشقة كميات كبيرة من تلك المواد المقلدة.

فيما ضبط شخص داخل معمل غير مرخص في لواء الرصيفة يقوم بتصنيع المواد المعقمة المقلدة وضبط كمية من تلك المواد داخل المعمل.

واضاف الناطق الاعلامي انه وردت كذلك معلومات حول قيام احد الاشخاص باستخدام مشغل ألبسة في لواء الرصيفة لصناعة الكمامات غير الصحية وغير المطابقة للمواصفات حيث جرى اتخاذ الاجراءات القانونية وتحديد موقع المشغل وبتفتيشه عثر على كمية كبيرة من الكمامات المصنعة من الاقمشة وتحمل علامات تجارية عالمية وغير مطابقة للمواصفات الطبية وجرى القاء القبض على الشخص المتورط وبوشرت التحقيقات.

واهاب الناطق الاعلامي بكافة المواطنين عدم التعامل وشراء مواد التعقيم والكمامات إلّا من الصيدليات المرخصة تفادياً لعدم وقوعهم ضحية للاحتيال من قبل مثل هؤلاء الاشخاص الذين يسعون فقط للربح المادي دون الالتفات لصحة وسلامة المواطن.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق