شقيق الشهيد الدماني: الملك اتصل بابن معاذ وزرع في وجدانهم أنهم ليسوا وحيدين

هلا أخبار-  هاتف جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، الطفل الياس ابن الشهيد المقدم معاذ الدماني الحويطات.

و عبر جلالة الملك، خلال الإتصال الهاتفي، عن تقديره لما قام بها ابن الشهيد وتبرعه بما جمعه في حصالة للوطن لمواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، بحسب ما ذكر شقيق الشهيد عبر صفحته على “فيسبوك”.

وقال زياد الدماني شقيق الشهيد: “بتواضع الهاشميين الجم، وبأخلاقهم العظيمة المعهودة، ورغم انشغال الوطن في هذا الظرف التاريخي الاستثنائي “أزمة كورونا” وبالرغم من عظم المسؤوليات وحجمها، لم يتوانى سيدنا من أنّ يجد هنيهات من وقته الثمين يهاتف فيها بروح الأب الحاني الطفل الياس ابن الشهيد المقدم معاذ الدماني”.

وأشار إلى أنّ جلالة الملك هنأ الطفل الياس على مبادرته بالتبرع بحصالته، مبدياً جلالته اعتزازه لهذه اللفتة الملكية المفعمة بالانسانية، والتي أعادت رسم البسمة على شفاه الياس وزادت يقينهم أن أبو الحسين معهم.

وقال إن إتصال جلالة الملك وسؤاله عن أحوال أسرة الشهيد، زرع في وجدانهم أنهم بالرغم من ألم الفقد ومرارة غياب أبوهم الشهيد معاذ، فهم ليسوا وحدهم، وأن أبو الحسين معهم، ومع كل الأردنيين.

وأضاف “لنا الحق أنّ نفاخر الدنيا بهذه القيادة المتسامحة الانسانية، مدرسة الأخلاق عنوان التواضع، والتي تسطر أروع الأمثلة وتجسد أبهى الصور في المسؤولية عن الرعية.

وأعرب عن اعتزازه بهذه اللفتة الملكية، مستذكراً تواصل جلالة الملك أول أيام عيد الأضحى الماضي وتكريم جلالته لأسر الشهداء في مدينة العقبة ومنهم الياس ابن الشهيد، “في موقف ملكي عز نظيره”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق