“الشباب” تدعو للمشاركة في الملتقى الوطني للرياديين الشباب 2020

هلا أخبار – دعت وزارة الشباب اليوم الخميس، الشباب الأردني للمشاركة في الملتقى الوطني الثاني للرياديين الشباب 2020، تحت عنوان “شبابنا عماد اقتصادنا”.
وقالت الوزارة على موقعها للتواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ، في ظل تداعيات الأزمة العالمية لفايروس كورونا، والتي ألقت بظلال وخيمة على جميع القطاعات الحيوية، من المزمع عقد الملتقى خلال شهر تموز المقبل، مستهدفاً قطاعات (الصحة، السياحة، الزراعة والأمن الغذائي).
وبينت الوزارة، ان على الشباب الراغبين في التسجيل والمشاركة في الملتقى التسجيل عبر الرابط التالي ” https://forms.gle/WVVMu3svi2mQjLVh8″.
يذكر ان وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، اعلن في إيجاز صحفي في المركز الوطني للامن وادارة الأزمات أمس الاربعاء، عن اقامة الملتقى الوطني الثاني للرياديين بعنوان “شبابنا عماد اقتصادنا”، الذي يهدف للمساهمة في رفد القطاعات الاقتصادية الاكثر تأثرا بالازمة بالافكار الريادية والابداعية بما يساعد قطاعات السياحة والصحة والزراعة والامن الغذائي على النهوض مرة اخرى.
وقال البريزات، ان الملتقى يوفر التمويل والدعم الفني لمشروعات ريادية اقتصادية تهدف لايجاد حلول لمعالجة المشاكل التي واجهت المجتمع الاردني خلال هذه الازمة، بما يسهم في نهضة الاقتصاد الوطني وللمشاركة والتسجيل.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق