ضبط شركة أجبرت موظفيها على العمل والمبيت خلال “الحظر” (رابط)

هلا أخبار- تلقت غرفة العمليات والسيطرة في وزارة العمل شكاوىً تفيد بقيام إحدى الشركات بإجبار موظفيها بالعمل داخل الشركة الواقعة في عمّان والمبيت بها.

وأكّدت الوزارة في بيان وصل “هلا أخبار” نسخة منه، بأنها تعاملت مع الشكوى فوراً وحال تلقيها، حيث تحركت فرق التفتيش إلى مقر الشركة وقامت بدورها بإخراج كافة العمال من الشركة، وتأمينهم بسيارات تابعة لوزارة العمل وإيصالهم إلى منازلهم سالمين.

الوزارة، شددت في بيانها على أنها لن تتهاون مع أي مخالف للقوانين والأنظمة من أصحاب العمل، وأنّ غرفة العمليات والسيطرة في وزارة العمل  تعمل بشكل مستمر لاستقبال  الشكاوى،  لحماية حقوق العمال بعد أن لوحظ عدم تجاوب بعض أصحاب العمل مع قرارات مجلس الوزارء مع بدء حظر التجول منذ صباح اليوم السبت.

يذكر أنّ وزارة العمل كانت قد أطلقت يوم الجمعة  خدمة إلكترونية بعنوان “احنا فزعتك، حمايتك أولويتنا” للابلاغ عن المخالفات داخل المؤسسات والمنشأت (اضغط هنا)  . 

 وأشارت الوزارة إلى أنّه سيتم متابعة الشكوى الواردة الكترونيا من خلال غرفة العمليات والسيطرة داخل وزارة العمل وإجراء اللازم بخصوصها ولتقديم الخدمة للمواطنين وتلبية حاجاتهم والاجابة عن استفساراتهم ، والتعامل معها على الفور.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق