“الأمن”: ضبط 13 فتاة بناديين ليليين مخالفات لشروط الإقامة وهروب 40 عبر مخرج طوارىء (تفاصيل)

 هلا أخبار- ضبطت لجنة أمنية شكلت مطلع شهر أب الجاري (13) قتاة بناديين ليليين مخالفات لشروط الإقامة، فيما هربت 40 فتاة عبر مخرج طوارىء من النادي، بحسب بيان للناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام.

وأوضح الناطق الإعلامي، أن اللجنة شُكلت من جهات : محافظة العاصمة، مديرية الأمن العام، ووزارات العمل، والسياحة والآثار وأمانة عمان، وهدفها الكشف على المنشآت السياحية والمحال العامة والتأكد من التزامها بالأنظمة والقوانين المعمول بها.

وقال إن اللجنة قامت بالكشف على ستة مواقع، مما أسفر عن ضبط مخالفات صحية ومهنية وعمالية وضبطت عشر فتيات من جنسيات أجنبية مختلفة مخالفات لشروط الإقامة، في نادي ليلي في منطقة الدوار الخامس.

كما ضبطت ثلاث فتيات من جنسيات أجنبية مختلفة مخالفات لشروط الإقامة في نادي ليلي آخر في منطقة عبدون .

وأوضح الناطق الإعلامي أنه لدى وصول اللجنة لموقع النادي الليلي الواقع في منطقة عبدون فقد قامت على الفور حوالي 40 فتاة بالهروب عبر مخرج الطوارئ.

وقال إن المخرج عبارة عن سلم غير مطابق لمعايير السلامة العامة، ولم يتم ملاحقتهنّ حفاظاً على سلامتهنّ، فيما جرى ضبط الفتيات الثلاث أثناء خروجهن من النادي إلى الشارع العام، منوهاً إلى أن  الفيديو الذي جرى تداوله يعود للحظة ضبط الفتيات الثلاث اأثناء هروبهن.

وتابع الناطق الإعلامي أنه جرى تسليم الفتيات المضبوطات للمركز الأمني المختص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهن، فيما تم مخاطبة باقي الجهات المعنية بما تم ضبطه من مخالفات في كافة الأماكن التي جرى الكشف عليها لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

كما جرى جرى ضبط عدد من الاشخاص المطلوبين والمشبوهين في مثل هذه الاماكن.

وأدت الحملة التي نفذها الفريق الأمني إلى اكتشاف أربع محال لبيع المشروبات الكحولية مخالفين للأوامر والتعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية والتي تقضي بضرورة إغلاق مثل تلك المحال عند الساعة الثانية عشرة صباحاً.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق