شخصان ابتلعا مواد مخدرة مغلّفة ببالونات لإدخالها إلى مراكز إصلاح

هلا أخبار – ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على شخصين ضمن قضيتين منفصلتين في إربد والرصيفة حاولا تهريب كميات من المواد والحبوب المخدرة إلى داخل مراكز الإصلاح والتأهيل عن طريق وضعها داخل مجموعة من البالونات وابتلاعها.

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في قسم مخدرات إربد حول قيام شخص من ذوي الأسبقيات في قضايا المخدرات بابتلاع كمية من الحبوب والمواد المخدرة بعد أن وضعها داخل مجموعة من البالونات.

وحتى يتحقق مراده بالوصول إلى السجن، قام بافتعال حادث سير يؤدي للزج به في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل من أجل إدخال تلك الكمية إلى أحد المراكز، وبالبجث عنه تبين وجوده داخل أحد المراكز الامنية وألقي القبض عليه .

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبالتحقيق مع ذلك الشخص اعترف بوجود كمية من المواد والحبوب المخدرة داخل مجموعة من البالونات في معدته، وأن افتعال الحادث كان بداعي ادخال تلك الكمية إلى أحد مراكز الإصلاح والتأهيل وبيعها.

وأشار الناطق الإعلامي باسم الأمن العام إلى أنه جرى اصطحاب الشخص للمستشفى واستخراج خمسة بالونات من معدته تحوي قطعاً من مادة الحشيش وكميات من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع، وما زالت المتابعة مستمرة لإخراج باقي الكمية من داخل معدته .

وفي قضية مشابهة أكد الناطق الإعلامي ان العاملين في قسم مكافحة المخدرات بلواء الرصيفة / محافظة الزرقاء توصلوا إلى معلومات حول نية أحد الأشخاص تجهيز كمية من الحبوب المخدرة ووضعها داخل مجموعة من البالونات وابتلاعها بنفس الطريقة تمهيداً لإدخالها لأحد مراكز الإصلاح والتأهيل من خلال افتعال أي قضية تؤدي به إلى داخل السجن.

وتابع “حيث تم تحديد مكان تواجده داخل منزله في مخيم حطين وجرت مداهمته، وبتفتيش المنزل عثر على مجموعة بالونات تحوي ما يقارب 200 حبة مخدرة مختلفة الأنواع وكمية من مادة الحشيش ، والتحقيقات مستمرة”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق