حزب أحرار الأردن يثمن توجيه الملك الحكومة لاصدار العفو العام

هلا أخبار – ثمن حزب أحرار الأردن توجيه جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة لاصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية، مؤكدا أنه قرار يصب في مصلحة المواطنين ويحميهم من الضغوطات اليومية التي يمر بها.

وأكد الحزب  في بيان الأحد، أن توجيه جلالة الملك سيسهم في التخفيف من التحديات والضغوطات التي تواجه المواطنين كما انه تأكيد ملكي ليس بجديد على عميد  ال هاشم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بأنه الاقرب الى شعبه والاحرص على مصالحه .

وبين أن العفو العام يعزز احترام سيادة القانون،  كما انه فرصة جديدة للمخطئين ليصوبوا اوضاعهم ويصححوا سلوكهم وذلك في اطار حماية المواطن و التعزيز من سلوكه الايجابي.

كما ثمن الحزب توجيه جلالته للحكومة بأن يسهم قانون العفو العام في التخفيف من الأعباء التي تثقل كاهل المواطنين، ويساعد في التخفيف من وطأة الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمرون بها، وذلك حفاظا على كرامتهم وطيّ صفحة من صفحات الحياة الصعبة التي مرّوا بها وان يساهم في ترسيخ مفهوم التسامح والعفو عند المقدرة ويؤكد النظرة الثاقبه لجلالة الملك في تلمس حاجات شعبه و سعيه الدائم لحمايتهم و تلبية احتياجاتهم.

وبين الحزب ان رسالة جلالة الملك للحكومة لإصدار  قانون العفو ستسهم  في تنمية روح الانتماء للوطن وتعزيز مفهوم الأمن الاجتماعي، بحيث يشكل هذا العفو فاتحة خير لهؤلاء القابعين في مراكز الإصلاح والتأهيل ليعودوا إلى حياتهم وأعمالهم وبيوتهم وأطفالهم وذويهم مجددا.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق