“الصحة”: فيديو “صاروخ قص حديد” في مستشفى البشير عارٍ عن الصحة

هلا أخبار – أكدت وزارة الصحة ان الفيديو الذي تتداوله بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حول ورشة عمل بصاروخ قص حديد في غرفة مرضى في مستشفى البشير لا يمت الى الواقع بصلة وهو عار عن الصحة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حاتم الأزرعي إن هذا الفيديو ليس في أي من مستشفيات الوزارة على الإطلاق.

وأضاف أنه يتم بين الحين والآخر نشر فيديوهات ومشاهد وصور على أنها في مستشفيات الوزارة عموما والبشير على وجه الخصوص بقصد الإساءة وتشويه صورة الخدمات التي تقدمها مستشفيات الوزارة.

وأعاد الأزرعي التذكير بلقطات ومشاهد مفبركة تم الإدعاء أنها في مستشفيات الوزارة وهي أصلا لم تحدث لا فيها ولا بأي من مستشفيات المملكة سواء العامة أو الخاصة كفيديو الضبع الذي يهاجم مستشفى وإشعال أحد المرضى حريقاً بمريض داخل غرفة مرضى وغيرها من الفبركات المسيئة التي نفتها الوزارة في حينه.

واشار إلى أن بث ونشر مثل هذه المشاهد المفبركة وإدعاء حدوثها في مستشفيات الوزارة ينطوي على إساءة ومحاولة تشويه بائسة وعبثية لا أخلاقية ومخالفة صريحة للقوانين .

ودعا إلى عدم الإنجرار إلى إعادة بث هذه المشاهد المفبركة والتفكير مليا فيها وبالأهداف الخبيثة لمروجيها مؤكدا أنه ستتم ملاحقتهم قانونيا .

وبين الأزرعي أن هناك تعليمات واضحة لجميع فرق الصيانة في المستشفيات بعدم إجراء أي عمل صيانه أو ترميم بوجود مرضى أو أسرة أو أثاث .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق