طقس بارد السبت ولطيف الأحد

هلا أخبار – يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم السبت لتكون ضمن معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

وتكون الفرصة مهيأة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة،والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجويــة ، ترتفع الحرارة قليلاً غدا الأحد لتسود أجواء لطيفة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية،وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

و تبقى الأجواء يوم الاثنين لطيفة بوجه عام، وتظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة، مع وجود فرصة خلال ساعات الليل لسقوط زخات متفرقة من المطر في شرق المملكة وأجزاء من المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 17 – 9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 16 – 10 والمناطق الجنوبية 13 – 7 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 17 درجة مئوية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق