أحلام :  لو طُلب مني أن أمشي للبترا لمشيت.. وسأصور البومي المقبل فيها

أحلام : أوباما وغيره لا يملكون وبكل فخر ما املك وهو حبي الحقيقي للأردن فأنا بنت الاْردن أولاً

هلا أخبار – تفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام مع قضية استئجارها لطائرة أقلتها إلى البترا جنوبي الأردن أثناء تواجدها في المملكة خلال زيارتها لإحياء حفلة في مهرجان جرش.

وردت الفنانة على تعليق إيجابي أورده النائب طارق خوري عبر صفحته على تويتر مساء الثلاثاء بالقول “فقط للتوضيح استأجرت الطائرة العسكرية من حسابي الخاص، ومش أول مرة استأجر طياره عسكرية ولله الحمد”.

لكنها أكدت “بس سعادتي بوجودي في بلدي الثاني الاْردن لا يعادلها سعادة، ولو طلب مني أن امشي الى البتراء لمشيت شكراً لك على مشاعرك النبيلة”.

واضافت في تغريدة ثانية “أما بالنسبة لاوباما (الرئيس الأمريكي السابق) وغيرهم لا يملكون وبكل فخر ما املك، وهو حبي الحقيقي للأردن فأنا بنت الاْردن أولاً والوطن العربي بأسره، أنا بنت عربية”.

وتعهدت بتصوير البومها المقبل في المدينة الوردية “سأعود البتراء واصور فيها كليب ألبومي القادم، شكراً لك يجب أن يفتخر الاردنيون بك لأنك محب لبلدك ومخلص كثر الله من امثالك”، وأكدت الفنانة أحلام على أنها لم تبدأ حملتها بعد للترويج إلى البترا وقالت “ستشاهدون الفرق بإذن الله”.

وبعد أن نشرت “هلا أخبار” التغريدات الخاصة بالفنانة الكبيرة عادت وعلقت عبر صفحة “هلا أخبار” على تويتر بالقول “والله إني صادقة” – في إشارة إلى حديثها السابق -، معيدة نشر الخبر عبر صفحتها على تويتر.

وكان النائب خوري كتب “‏للذي يقلل من قدرة الفنانة  أحلام على التأثير في الجمهور العربي لينظر سريعا لعدد متابعيها مقارنة مع رموز فن وسياسة وثقافة وستجد عكس ما تعتقد”.

‏واضاف خوري “مشكورة لم تتقاض أجراً نظير مشاركتها في مهرجان جرش وروجت للأردن وبترا بكل تفاصيلها في تطبيق Snapchat المتابع من ملايين المعجبين”.

وقال “لا تستحق الفنانة ‏سوى الشد على يدها وتشجيع المؤثرين العرب على ان يحذو حذوها وأن يكون هناك هامش مجتمعي نحو بلادهم العربية وقضاياهم…تستاهل طيارة”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق