“الامن” : القبض على شخصين ممن اعتدوا على رقباء سير

هلا اخبار – القى العاملون في مديرية الامن العام القبض على شخصين ممن اعتدوا على رقباء السير اثناء ادائهم لواجبهم امس والبحث جارٍ عن اخرين.

وفي التفاصيل، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي إنه واثناء قيام رقباء السير بواجبهم الرسمي في احدى مناطق شمال عمان  امس مر من امامهم موكب عرس وكان سائقو مركبات يغلقون الطريق العام.

وأضاف السرطاوي أن رقباء السير دونو ارقام المركبات المشاركة بالموكب تمهيداً لاجراء اللازم بحقهم، مما قام مجموعة من سائقي تلك المركبات بالتهجم والاعتداء بالضرب عليهم، حيث اسعفوا للمستشفى لتلقي العلاج وبوشر التحقيق لتحديد هوية الاشخاص المعتدين والقبض عليهم .

وبين أنه جرى ضبط شخصين من الذين شاركوا بالاعتداء بعد التحقيقات، حيث جرى التعميم على اخرين شاركوا بالاعتداء وما زال البحث جارٍ عنهم لتوديعهم للقضاء.

واكد أن مديرية الامن العام تتقدم بالشكر لكافة الاخوة المواطنين الذين عبروا عن وقوفهم مع رجال الامن العام ورفضهم ونبذهم لمثل تلك التصرفات التي لا تمثل اخلاق الشعب الاردني الطيب، ورفضهم لاي اعتداء يقع على رجل الامن العام الذي يمارس عمله ليلا ونهارا  لفرض الامن وبسط القانون وانفاذه على الجميع.

وشدد السرطاوي أنه لن يتم التهاون مع كل من تسول له نفسه التعدي والتطاول على رجال الامن العام اثناء تاديتهم لواجبهم، حيث سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية واشد الاجراءات الادارية بحقهم.

وبين انه سيتم اصدار تعليمات واضحه باستخدام القوة المناسبة وبحسب الحاجة لها والتي منحت وفق التشريعات واحكام القانون عند تعرض ايا من رجال الامن العام لاعتداء او تعدي.

وأشار السرطاوي إلى أن مديرية الامن العام مستمرة باداء واجباتها وانفاذ القانون على الجميع بحزم وعدالة وباحترام للعلاقة التي تربط رجل الامن العام والمواطن الذي يعتبر محور العملية الامنية والشريك الاول لرجال الامن العام اثناء تاديتهم لواجبهم، وتعمل باستمرار لترسيخ تلك الشراكة وفتح قنوات اوسع امامها لتفعيل معاني الشرطة المجتمعية لاشركهم بالعملية الامنية ونبذ كافة التصرفات والسلوكيات السلبية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق