اجواء معتدلة الاحد والاثنين

هلا اخبار – تسجل درجات الحرارة الاحد، أقل من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 2-3 درجات مئوية، لتسود أجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، فيما تكون حارة نسبياً الى حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة فوق المرتفعات الجبلية الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تبقى الأجواء يوم غد الاثنين، صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً الى حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة بعد غد الثلاثاء، وتكون ضمن معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة، وتصبح الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 30 – 20 درجة مئوية، المناطق الشمالية 29 – 20، المناطق الجنوبية 29 – 15 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 28 درجة مئوية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق