الشواربة يفتتح مركز خدمات العملاء للدفع الإلكتروني

هلا أخبار – افتتح أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة اليوم السبت، مركز خدمات العملاء الدفع الالكتروني (كول سنتر)، في المبنى الرئيس للأمانة.

ويهدف المركز إلى استلام الشكوى المتعلقة بعمليات الدفع الإلكترونية، وتبليغ المواطنين إلكترونياً بالمستحقات المترتبة عليهم من خلال الاتصال الهاتفي والرسائل النصية عن طريق SMS وعن طريق ” الواتس آب “، وتقديم خدمة براءة الذمة إلكترونياً حين إطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشاد الشواربة بجهود القائمين على الخدمات الإلكترونية وتطويرها في الأمانة بما يواكب التطور التكنولوجي الهادف الى تقديم المعلومات والبيانات الدقيقة والمترابطة.

وأكد ان هذه الخدمات تسمح للمواطنين بالوصول إلى جميع استفساراتهم وتوفير الوقت والجهد وتسهيل الإجراءات ما يجعل الحصول على المعلومة وتدقيقها أمراً سهلاً وسريعاً.

وقال مدير دائرة التحصيل أيمن الرقاد ان هذه الخطوة تأتي ضمن خطوات الأمانة في توسيع نطاق خدماتها الإلكترونية لتبسيط الاجراءات والحد من تردد المواطنين على الأمانة من خلال تمكينهم من الحصول على الخدمة من أي موقع.

وأشارت رئيس قسم خدمة العملاء ريم طهبوب أن الهدف الأساسي من إنشاء هذه الخدمة هو إعلام المواطنين بالمطالبات المترتبة عليهم من مسقفات وتحققات ومخالفات سير.

ويقوم نظام مركز الاتصالات على التشاركية والربط بين أقسام التحصيل في الامانة ومحطات الدفع الإلكتروني والرد على ملاحظات واستفسارات المواطنين مع إرشادهم لكيفية استخدام نظام الدفع والاستعلام الإلكتروني.

وتدعو الأمانة المواطنين للتواصل معها على أرقام هواتف مركز الاتصالات (خدمات الدفع الإلكتروني) الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة ارضي 4616598، خلوي 0796813203، 0778523936، 0778524547، 0796813253، 079681340. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق