توضيح من “الجمارك” حول المداهمات

هلا اخبار – اصدرت المديرية العامة للجمارك بياناً توضيحياً حول عمليات المداهمة التي تجريها.

وقالت في بيان لها “إشارة إلى ما تم تداوله من خلال بعض الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص عملية مداهمة جرت اليوم لإحدى المزارع وضبط خطوط مصانع دخان ومصانع ألبان غير مرخصة وماكنات تزوير عملة وأسلحة ومبالغ مالية وغيرها، فإننا نودّ أن نؤكد أنه لم يجر هذا اليوم الجمعة أية عمليات مداهمة أو ضبطيات كما تم تداوله من قبل تلك الصفحات”.

واضافت الدائرة في بيانها “أن آخر عمليات المداهمة التي قامت بها الدائرة وبمشاركة الأجهزة الأمنية قد جرت يوم أمس الخميس، حيث قامت الدائرة بإصدار بيان رسمي بيّنت فيه كل تفاصيل عمليات الدهم وحجم الضبطيات وطبيعة المواد المضبوطة بكل دقة وشفافية، وتم نشره من خلال كافة الوسائل الإعلامية”.

وأكدت “أن ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا اليوم فإنه عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلاً، وأن دائرة الجمارك على تواصل دائم مع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وتقوم بإصدار بيانات رسمية تتضمن تفاصيل كل ما تقوم به من ضبطيات بمختلف أنواعها بكل شفافية”.

ودعت الجمارك المواطنين إلى ضرورة التأكد من المعلومات التي تنشر على بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي وضرورة تلقّي الأخبار من مصادرها الرسمية الموثوقة لدى دائرة الجمارك؛ حرصاً على مصلحة الوطن والمواطن.

وتابعت “أخيراً فإننا نؤكد مجدداً أن دائرة الجمارك بكافة مستوياتها الإدارية وكوادرها العاملة في كافة الميادين ستبقى دوماً في خدمة الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق