النعيمات للرزاز : لا أحد يرغب ببقاء وزيرة السياحة إلا إذا كانت مفروضة

هلا أخبار – طالب النائب محمود النعيمات رئيس الوزراء عمر الرزاز أن يستغني عن وزيرة السياحة لينا عنّاب، التي وصفها بـ “الضعيفة” وغير المرغوب بها. 

وقال النائب في مداخلة مناقشات الثقة مساء الخميس ” وزيرة السياحة مش قبلانين فيها لا النواب ولا الشعب ولا قطاعات السياحة”.

وبين أن الوزيرة “غير مكترثة بالسياحة”، مضيفاً أن “الوزارة مهمة لبلد شحيح الموارد ويجب أن تناط بشخص مهم على دراية بالسياحة”.

وتابع النعيمات ” واذا كانت مفروضة أقترح أن تعيّن وزيرة للشؤون الإسرائيلية التي وصفتهم بأنهم أبناء العموم أو وزيرة لتذوق النبيذ كونها شوهدت في مهرجانه”.     

وشطب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة العبارة التي وردت على لسان النعيمات فيما يتعلق بـ “وزارة الشؤون الإسرائيلية” وقال إنه لا توجد وزارة بهذا الاسم ولا تحمله.

وبين أن المساس بجيوب المواطنين خط أحمر وطالب بالاصلاح الاقتصادي وقال “علينا أن  نكون منصفين بحق الوطن والخروج بقوانين عصرية”.

وطالب بربط الانتاجية برواتب الكادحين، مشيراً إلى زيادة معدلات الفقر والبطالة، ومتسائلا عن برنامج الحكومة إن كان سيحل المشكلات التي تواجهها القطاعات والمعاناة في الحكومات، وارتفاع رواتب بعض المسؤولين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق