بني مصطفى : لا أملك آبار مياه في أي منطقة من الأردن

هلا أخبار – نفت النائب وفاء بني مصطفى تملكها أي آبار مياه، مؤكدة أن هذا الأمر محض افتراءات وإشاعات تحمل أنباءً مُلفقة وكاذبة.

وعدّت النائب في بيان أصدرته مساء الثلاثاء هذه الإشاعات استهدافاً شخصياً لها “لإلحاق الضرر المعنوي بي وبمسيرتي ومدى حرصي على المال العام وتطبيق دولة القانون”.

وأعلنت أنها ستلجأ إلى وحدة الجرائم الإلكترونية لمعرفة مُطلقيها.

وتالياً نص البيان :

بيان صادر عن النائب وفاء بني مصطفى

استنكر بأشد العبارات ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات تحمل أنباءً مُلفقة وكاذبة وغير صحيحة بالمطلق حول ضبط وزارة المياه لبئر مرخصة باسمي بعد حملة نفذتها سلطة المياه في محافظة جرش.

أؤكد أن هذه الإفتراءات تعدّ تجنياً وكذباً تهدف إلى الاساءة لمسيرتي في العمل العام، حيث إنني لا أملك أي آبار مياه في اي من مناطق الاْردن.

لم أستغرب إطلاق الاشاعات زوراً وظُلماً من قبل مأجورين، لكنني أستغرب كلّ الإستغراب أن يتم ترديدها وتناقلها من قبل البعض دون أدنى توثق أو تحقق من صحة الأنباء، وهو استغفال لهم نربأ بهم عن الوقوع بذلك.

أدعوهم إلى وقفة مع ضمائرهم وهم يساهمون بدون وجه حق في إيذاء الغير من خلال تداول أخبار كاذبة تتهم الناس ظُلماً وبهتاناً

وبرغم أنني أعتبر أن الغاية من هذه الإشاعات استهداف شخصي لإلحاق الضرر المعنوي بي وبمسيرتي ومدى حرصي على المال العام وتطبيق دولة القانون، فإنني سألجأ إلى وحدة الجرائم الإلكترونية و القضاء الاردني العادل لاحقاق الحق و دحض الباطل.

بدوره نفى وزير المياه والري المهندس منير عويس، في تصريح لـ “بترا” ما تردد من أخبار عن ضبط أحد النواب بسرقة مياه احدى الآبار، مؤكدا أن ذلك عارياً عن الصحة ولا أساس له.

ودعا إلى توخي الدقة والتحقق من الإشاعات غير الدقيقة والتي فيها اغتيال للشخصية، مشدداً على تقدير واحترام جميع اعضاء مجلس النواب الذين قدموا دعماً كبيراً لوزارة المياه وكوادرها لانجاح حملاتها وحماية مصادر المياه على مدى الفترة الماضية. 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق