قتلى وجرحى جراء سقوط قذائف صاروخية على أحياء دمشق

هلا اخبار – أدى سقوط قذائف أطلقها مسلحو “جيش الإسلام” على حي المزة ومحيط ساحة الأمويين إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة أكثر من 30 مدنياً بجروح بعضهم بحالة خطرة.

وأفادت مراسلتنا في دمشق بسقوط قذائف صاروخية صباح السبت أطلقت على أحياء العاصمة السورية من عمق مدينة دوما في الغوطة الشرقية ما أدى إلى سقوط ضحايا في صفوف المدنيين.

وأكد مصدر في قيادة شرطة دمشق مقتل طفلة وإصابة عدد من الأشخاص جراء سقوط عدة قذائف على أحياء دمشق صباح السبت.

هذا ولقي 4 أشخاص بينهم امرأة وطفل، مصرعهم أمس الجمعة، إضافة إلى إصابة 22 آخرين، جراء سقوط قذائف أطلقها مسلحو “جيش الإسلام” على منطقتي الربوة ومساكن برزة وحي المزة ومحيط ساحة الأمويين بدمشق.

وقالت مصادر أمنية إن مسلحي “جيش الإسلام” المتحصنين في مدينة دوما أطلقوا أمس قذيفتين على منطقة مساكن برزة أدت إلى مقتل طفل وإصابة 6 مدنيين بجروح، إصابات بعضهم خطرة، إضافة إلى وقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات، مضيفة أن قذيفتين صاروخيتين أطلقهما المسلحون على منطقة الربوة، سقطت إحداها على سيارة، أسفرتا عن إصابة 9 مدنيين بجروح، إصابات بعضهم بليغة، واحتراق عدد من السيارات المركونة في المكان.

كما أشارت المصادر الأمنية إلى أن المسلحين استهدفوا حي المزة 86 بـ 3 قذائف صاروخية، ما أدى إلى وقوع إصابات بين المدنيين وأضرار مادية بالمنازل والسيارات والمحال التجارية.

ونقلت وكالة “سانا” السورية للأنباء عن مدير مشفى “المواساة” بدمشق أن المشفى استقبل جثمان امرأة و14 جريحا نتيجة سقوط قذائف هاون على الربوة ومحيط ساحة الأمويين وحي المزة 86، ثم أعلنت قيادة شرطة دمشق في وقت لاحق عن ارتفاع حصيلة القتلى جراء إطلاق القذائف إلى 4 أشخاص.(روسيا اليوم)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق