“الملكية” تعرض أسعاراً مخفضة إلى كوبنهاجن لمسافريها

هلا أخبار – عرضت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اعتباراً من الأحد وحتى الخامس عشر من الشهر الحالي أسعاراً مخفضة للمسافرين المتوجهين إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن من الأردن والعراق ولبنان والسعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والكويت.

واشارت الملكية في بيان صحافي الاحد الى ان أسعار التذاكر تبلغ بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب شاملة الضرائب 299 دينارا أردنيا للمسافرين من عمان إلى كوبنهاجن.

ويمكن السفر بالبطاقات التي يتم شراؤها بموجب هذا العرض خلال الفترة ما بين 6/3 – 2018/12/15، وسيحصل المسافرون من أعضاء برنامج المسافر الدائم إلى كوبنهاجن خلال هذه الفترة على عدد مضاعف من الأميال الجوية، كما ستقدم لهم تسهيلات أخرى تتعلق بوزن الأمتعة المسموح بحملها أثناء السفر .

وأوضحت الشركة أن بمقدور المسافرين من الدول المذكورة الحجز وشراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للشركة هنا أو تطبيقها على الهواتف الذكية أو بواسطة مركز الاتصال التابع للملكية الأردنية رقم 00962 6 5100000 أو مكاتب مبيعاتها ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن والدول المذكورة.

وقال الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر إن العرض التشجيعي يستهدف تشجيع الراغبين بالسفر من عمان ومحطات الشركة في الدول المذكورة الى مدينة كوبنهاجن باعتبارها الوجهة الأحدث على شبكة الملكية الأردنية والتي سيتم تدشينها في الثالث من شهر حزيران المقبل بواقع ثلاث رحلات اسبوعياً أيام الأحد والثلاثاء والخميس.

واوضح أن الشركة تسعى لتعزيز مكانتها في الدول الإسكندنافية وخدمة قطاع كبير من مسافريها هناك وتنشيط حركة السياحة إلى الأردن، اضافة إلى خدمة الطلبة ورجال الأعمال والجاليات الأردنية والعربية المقيمة في الدول الإسكندنافية وتسهيل حركة وصولها إلى الأردن ودول الشرق الأوسط عموماً، فضلاً عن نقل مسافري الترانزيت من دول شمال أوروبا إلى عمان وما بعدها من محطات على شبكة الملكية الأردنية.(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق