السعود يطالب بعدم التوسط في هذه الظواهر

هلا أخبار – محمد ابو حميد – طالب النائب يحيى السعود الجميع بعدم التوسط في عدة ظواهر تقلق المجتمع.

وقال السعود في كلمة له مساء الخميس خلال مناقشات الثقة “لا بد من مواجهة الظواهر الخطيرة التي تمس واقعنا اليومي ومنها العنف الجامعي، واطالب بعدم التوسط لمن اشترك في المشاجرات وادخلوا الاسلحة البيضاء الى الجامعة الاردنية”.

وتحدث عن المخدرات والجوكر، وقال “يبلغ تعداد السكان في مناطق دائرتي الانتخابية اكثر من مليون نسمة وما زرت موقعا الا والحديث عن (الجوكر) ومن هنا اشكر وزير الداخلية والامن العام”.

واضاف ” لكن هذا الأمر ليست مسؤولية الأمن وحده بل البيت والمسجد والمجتمع، وهذه الظاهرة كنا نقول عنها انها دار ممر واليوم اصبحت دار مقر”، مطالبا الحكومة بالضرب بيد من حديد على من يتاجر بالمخدرات ومن يسول له المساس بالامن.

وانتقد الاعتداء على الاطباء والمعلمين، واقسم أنه لن يتدخل في هذه المشاكل كلها، “لاننا جزء من منظومة الفساد اذا تدخلنا لانهم يسيئون الى الاطباء والمعلمين ومن يطلق العيارات النارية”.

وبين أن اتفاقية الغاز تدعم الاقتصاد الاسرائيلي من اجل ان يقتلوا القاضي زعيتر وابنائنا في فلسطين، والاقتصاد الاسرائيلي يعيث في الارض فسادا.

واشار الى انه لا يجوز لغير الرئيس مقاطعة المتكلم أو ابداء ملاحظات على كلامه، ولكل أعضاء مجلس النواب ملء الحرية لابداء الراي ولا يجوز مؤاخذة العضو فيما يقوله.

ووصف السعود اتفاقية وادي عربة ب”اتفاقية الذل والعار”.

كما اعتبر النائب أن هنالك من يحارب وزير التربية لان هنالك اجندات من بعض الاجندات الخاصة لانه وقف في وجههم، ولن نقبل ان تمس مناهجنا.

 

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق