الزوايدة: عراب الخصخصة لم يُحاسب

هلا اخبار – محمد ابو حميد – أكد النائب عواد الزوايدة أن الفاسدين باتوا اليوم على مقدرة بالتحكم بالشان السياسي ويضعون الوزراء والنواب، مشددا في الوقت نفسه أن “عراب الخصخصة لم يُحاسب”.

وقال في كلمته التي القاها أمام الجلسة الصباحية لمجلس النواب خلال مناقشة البيان الوزاري للحكومة، أن “الوضع الاقتصادي الذي يعيشه المواطن ليس ذنب الحكومة الحالية بل هو نتاج الحكومات السابقة وخاصة الحكومة السابقة”.

وأضاف “: الا يكفينا الفاتورة الأمنية التي يتحملها الأردن، فرواتب الموظفين تآكلت في المؤسسات العسكرية والمدنية”، وعليه على الحكومة وضع السياسات الصحية لخفض الدين العام وإيجاد مشاريع إستثمارية حقيقية وليست وهمية كما اعلنت عنها الحكومة السابقة.

وأشار إلى أن ، الأمن القومي بالدولة لا يتحقق إلا اذا تحقق الأمن الاقتصادي للمواطنين، ولابد التاكيد بان المواطن صبر كثيرا على وعود الحكومات.

وطالب الزوايد باستغلال مساحات الاراضي في مدينة معان بمشاريع الطاقة الشمسية، والعمل على تنمية البادية الجنوبية وتشغيل أبناءها.

واكد أن الفكر المتطرف لن يتم القضاء عليه بالسلاح والسجون بل من خلال منظومة متكاملة، منها إعلامية ينشرها أهل المعرفة والفكر لتوضيح صورة الإسلام السمحة التي بنيت على قاعدة “وجادلهم بالتي هي أحسن”.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق