الخوالدة : اصبحنا مقراً للمخدرات وليس ممراً

هلا اخبار – احمد النعيمات – انتقدت النائب انصاف الخوالدة ما اعتبرته “تفشياً” لظاهرة المخدرات في الاردن، مطالبة بالعمل على مكافحتها.

وقالت النائب في كلمتها امام مجلس النواب خلال الجلسة المسائية الاربعاء لمناقشة البيان الوزاري للحكومي “إن المخدرات اصبحت في الاردن مقراً وليس ممراً”

واوضحت أن مشكلة المخدرات اصبحت تهدد النسيج الاجتماعي في الاردن نظرا لانتشارها الواسع في الاونه الاخيرة بين فئات المجتمع، داعية الحكومة الى التصدي لهذه الآفة والضرب بيد من حديد على تجار هذه الآفة الخطرة.

واثنت  الخوالدة على كلمة كتلة وطن مؤكدة أن البيان الحكومي قد سمعته مسبقا في المجالس السابقة وخصوصاً ما تطرق إليه رئيس الوزراء بموضوع “العيش الكريم” الذي تردد على مسامعها لـ 4 مجالس سابقة.

وتابعت “نحتاج الى مسؤولين يحملون المسؤولية بإخلاص وان لا يُتخذ أي قرار من خلف مكتب”، مطالبة بتوقف سياسية الجباية لسد عجز المديوينة.

وأوضحت الخوالدة أن البطالة اصبحت تشكل عبئاً على الامن الاجتماعي والوضع يزداد سوءاً في ظل عدم وجود مشاريع ، مطالبةً الحكومة بالتصدي لظاهرتي الفقر والبطالة.

ودعت الى رفع رواتب الموظفين والعسكريين لمواجهة ارتفاع الاسعار والعيش بكرامة.

وبشأن مطالب دائرتها الانتخابية، طالبت الخوالدة بناء مركز صحي القادسية في الطفيلة وحل مشكلة المرور وتوسعة وانارة مقبرة الطفيلة.

وأكدت أن المواطن يريد من الحكومة أن يلبس المسؤولون فيها “الفوتيك” وليس البدلات.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق