زريقات : شركة تعدين تتهرب ضريبياً بـ 80 مليون دينار

هلا أخبار- محمد ابو حميد – قال النائب عبد الله الزريقات إن الحكومة اضعف من أن تلبي وعودها من مكافحة حيتان التهرب الضريبي.

 وكشف الزريقات  ان احدى الشركات العاملة في مجال التعدين تتهرب من استحقاقات الضريبة بقيمة تزيد عن 80 مليون دينار اردني ويجب أن يتأكد رئيس الوزراء من هذه المعلومة.

وقال في كلمته التي القاها باسم كتلة وطن امام مجلس النواب في جلسته المسائية لمناقشة البيان الوزاري للحكومة إن الاصلاح السياسي في البلاد كان نهجا ملكياً وبصمة في السنوات الماضية.

وتابع ” خضنا صعابا وتحديات عبرنا من خلالها بتعديلات دستورية واصلاحات تشريعية في حزمة من القوانين”، مبيناً “نتطلع لانتخابات البلدية ومجالس المحافظات على انها اصلاح سياسي يحصر عمل هذه القبة للتشريع والرقابة لتتولى مجالس منتخبة أخرى للهم الخدمي الذي يحتاج الى رافعة لتبقى ضمن التنمية المستدامة”.

وقال الزريقات إن وعود الدول المانحة كاذبة وهذا يتطلب جهدا اعلمايا لنقل الموقف الاردني و”تبييض” صفحته وتعرية المجتمع الدولي و”تسويد وجهه”.

واشار إلى أن قضية فلسطين هي قضيتنا المركزية ولن نقبل باقل من تحصيل حقوق الشعب الكاملة، مؤكدا باسم كتلة وطن استغرابه من تضييق الحكومات على ابناء قطاع غزة حيث أنه يجب تذليل الصعاب امامهم.

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق