قويسم يثمّن قرار فريحات بإعادة شبان للخدمة العسكرية

هلا أخبار – محمد أبو حميد – ثمّن النائب ماجد قويسم قرار رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات بإعادة عدد من الشاب إلى الخدمة العسكرية.

وقال قويسم خلال كلمة القاها ظهر الثلاثاء في ثالث أيام مناقشات بيان الثقة “نقف احتراماً واجلالا الى قواتنا المسلحة الاردنية الدرع الواقي للوطن حماة العروبة جيشنا العربي على ما يذود به عن وطن سياجه ملتهب، ونرفع القبة احتراماً إلى إلى رئيس هيئة المشتركة على قراره الاخير الذي سمح باعادة المسرحين والمرمجين ممن تقطعت بهم السبل ولم يجدوا بدا من العودة  إلى الخدمة“.

وبين أن رئيس هيئة الأركان اتخذ قراراً جريئاً وقراراً مسؤولاً فقد عرف ان بقي هؤلاء الشباب في الشارع سيكون عرضة للمنظمات الارهابية لانهم تدربوا احسن تدريب، وربما يُؤخذ بهم جاهزون الى حيث لا نريد.

 ووجه قويسم حديثه للملقي قائلا “يجب يا دولة الرئيس ان تعمل بجد بعد ما ذكرته  بوجود تحديات داخلية وخارجية وقلت اننا نريد اموالنا طائلة تعجز عنها دول“.

 وقال ايضا “دعنا نفكر بجياع ابناء الاردن هل لديك اموالا لاطعام الفقراء.”

 واضاف ” قلت ان هناك شراكة حقيقية بين المجلس والحكومة فاين الشراكة الحقيقية وبالامس القريب يعطي وزير التربية موافقات لطلبة للدراسة في الخارج وبعد ان خرجوا وعادوا لاكمال الثانوية العامة“.

ودعا رئيس الوزراء لاقناع الشعب باتفاقية الغاز .

ودعا رئيس الوزراء لزيارة الاغوار متخفيا  ليرى العجاب، وقال مخاطبا الرئيس “ستبكي على عجوز قطعوا عنها الراتب مجرد تجاوز ابنها الثامنة عشر“.

وطالب القويسم  بتوزيع الوحدات على مستحقيها متسائلا الم  يحن الوقت الغاء القروض الصغيرة على المزارعين.

 كما تساءل عن الكلية الجامعية التي كانت موجود في الاغوار قبل 5 سنوات اين ذهبت





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق