الملقي يزور مجلس النواب مهنئا الطراونة

هلاأخبار – قدم رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي،  التهنئة والتبريك لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة  بمناسبة فوزه بثقة زملائه النواب، وللمرة الرابعة على التوالي، وذلك خلال انتخابات المجلس التي جرت يوم أمس.

وأكد الطراونة والملقي أن التعاون بين مجلس النواب والحكومة سيكون بأعلى درجاته، إذ سيؤسس لعمل السلطتين التشريعية والتنفيذية مستقبلا.

وأعرب الطراونة، خلال استقباله الملقي بمكتبه بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء، عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء على التهنئة، مؤكداً أن زيارة الملقي لـ”النواب” تدل على جدية الحكومة في التعاون والتنسيق مع المجلس.

وأكد الطراونة أن مجلس النواب، الذي يضم كفاءات وخبرات وطنية كبيرة ويمثل الأردنيين كافة، سيعمل بكل جدية ومسؤولية لإنجاز أعماله في مختلف المجالات التشريعية والرقابية، مشددا على استمرار المجلس بالإنجازات التراكمية التي تحققت، خاصة التشريعات الناظمة والداعمة للمسيرة الإصلاحية.

ودعا الحكومة إلى أن تأخذ الجدية اللازمة في التعامل مع الأسئلة النيابية وغيرها من الأدوات الرقابية.

بدوره، قال الملقي إن الحكومة ستعمل على إدامة تعاون غير مسبوق مع مجلس النواب، الذي سيجد كل من الحكومة التعاون والتنسيق في شتى المجالات، بما في ذلك الإجابة على الأسئلة النيابية بكل جدية واهتمام، وخلال المدة القانونية.

وحضر اللقاء وزيري الشؤون البرلمانية والسياسية موسى المعايطة والدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق